صوت عدن: 

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، مع رئيسة مؤسسة لـ "غِد أجمل"، رندا عكبور، سبل التعاون والتنسيق بين الوزارة وتنفيذ بعض البرامج المشتركة.

وخلال اللقاء، أكد الوزير البكري حرص الوزارة دومًا على خلق علاقات جيدة ووطيدة مع كل المكونات والفعاليات الشبابية في عدن، ودعم برامجها المتنوعة.

من جانبها استعرضت عكبور، عمل مؤسستها القائم على احياء التراث الثقافي، والحفاظ على الهوية اليمنية وإبراز العادات والتقاليد فيها، واهتمامها برفع الوعي لدى المجتمع.

من لقاء آخر ناقش وزير الشباب مع عميد كلية التربية الرياضية بجامعة عدن د. عزان عبده قائد، الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2023_ 2024، وما تم إنجازه خلال العام الدراسي الماضي.

وأشاد الوزير البكري بالجهود الكبيرة التي بذلها طاقم الهيئة الدراسية للكلية خلال العام الماضي، لافتا إلى أن نجاح عمل الكلية هو نجاح للوزارة .

من جانبه، استعرض عميد الكلية مجمل الأوضاع في الكلية وأهم ما تحقق خلال العام الدراسي الماضي، مثمنا الدعم اللامحدود الذي قدمته الوزارة لتأسيس وبناء كلية التربية الرياضية، والتي باتت اليوم واقعًا ملموسًا بعد أن كانت مجرد أحلام وأمنيات".