صوت عدن | من/ خالد السبراتي:
 
دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، رئيس المجلس المحلي، الأحد، العام الدراسي الجديد 2023-2024م  في كافة مدراس المديرية.

وخلال التدشين تفقد مدير عام المديرية - الدكتور وسام معاوية سعيد، ومعه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أنور المحضار، ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الشيخ عثمان العميد رياض درويش، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية.

وأشاد معاوية، بمستوى الاقبال والحضور للطلاب من اليوم الدراسي الأول، مؤكدا خلال الكلمات التوجيهية للطلاب ان هذا الاقبال إنما هو تعبير ودليل على حرص ونشاط واستعداد الطلاب والطالبات لتلقي التعليم منذ اليوم الاول وبصورة منتظمة ستساعدهم في إستيعاب المقررات الدراسية اولا باول والقدرة على تجاوز الالتزامات المطلوبة منهم خلال العام الدراسي. 

وأشار إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تولي القطاع التربوي والتعليمي عناية خاصة إيماننا منها بأهميته ودوره في نهضة الأمم وتطور الشعوب.

وبدوره أوضح مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية أنور المحضار، أن كافة التلاميذ والتلميذات يتوجهون اليوم إلى مدارسهم  في أول يوم دراسي بالمدارس الحكومية  والاهلية  على مستوى المديرية، داعيا الجميع الى استشعار المسؤولية تجاه العملية التعليمية، حثا ابنائهم الطلاب الى الألتحاق بمدارسهم، شاكراً كآفة المعلمين والتربويين على حرصهم الشديد تجاه تعليم ابنائهم الطلاب والطالبات.

أخبار متعلقة