صوت عدن | المنصورة:

من/ محمد عبدالواسع:
تمكنت قوات أمنية ليلة الأحد الاثنين من السيطرة على ساحة الشهداء بالمنصورة بعد إنتشار أمني كثيف على طول طريق جولة مصنع الغزل والنسيج المؤدي إلى جولة كالتكس، وكذلك في عدد من الطرقات والممرات في مداخل ومخارج المديرية تحسبا لأي رد فعل قد ينجم لعودة التوتر مع شباب حركة 16 فبراير وشباب المنصورة  .

وقال شهود عيان لمراسل (صوت عدن) إن القوات الأمنية استطاعت في حوالي الثانية والنصف من فجر الاثنين من تطويق الساحة ونشر اطقم عسكرية ومدرعتين داخل ساحة شهداء المنصورة مع توقف الاحتجاجات في الأثناء لدى كتابة الخبر. 

وكان قوات أمنية تتبع المجلس الانتقالي قد اشتبكت الأحد مع شباب مسلح استخدمت فيها أسلحة خفيفة ومتوسطة أودت إلى جرحى ثلاثة حسب مصادر طبية كما تضرر عدد من منازل المواطنين اثناء الاشتباكات من خلال الكر والفر على الطرقات والحواري الأزقة واستخدام أسلحة بطلقات عشوائية من الجانبين. 

بينما يظل الوضع هادي في هذا الوقت على المدينة والساحة بعد الانتشار الأمني الكثيف الذي لا ينبيء بحل المشكلة خاصة بعد رفض الشباب خروجهم من الساحة حسب ماجاء في بيان المكتب السياسي لحركة 16 فبراير الذي حمل مأمور مديرية المنصورة والانتقالي متمثل بوضاح الحريبي على ما سيجري من تبعات وسفك للدماء.

أخبار متعلقة