صوت عدن/ خاص: 

قدم الفنان الكبير المبدع عصام خليدي عملا فنيا وطنيا متميزا بعنوان "لابد تنفرج بكرة" صاغ ألحانه ووزع موسيقاه بخبرته وثقافته العالية وهو من كلمات الشاعر المبدع محمد عمر باطويل واهداه إلى جمهوره في الداخل والخارج وكل محبيه عبر قناة عدن الفضائية.

بذل الفنان المبدع من خلاله مجهودا خرافيا وذاتيا من أجل تقديم رسالة فنية وطنية ملتزمة تعبر عن حال الوطن اليمني المكلوم في زمن المطبلين والمتزلفين والمنافقين والفاسدين الذين أنتزعوا لقمة العيش من أفواه المواطن الغلبان المغلوب على أمره.

 تحمل الفنان الكبير المبدع عصام خليدي مشقة ومعاناة تقديمه في مثل هذه الظروف الصعبة القاهرة بإصراره على الإبداع في زمن غاب به الإبداع الحقيقي الحامل لقضايا ومعاناة الشعب والأمة وليس حباً في كسب المال والشهرة .. كما تحمل صعوبات لايمكن ان يتصورها إنسان في سبيل تنفيذ وتحمل مسؤولية العمل والمجهود المضني مع الفرقة الموسيقية والتسجيل من حر ماله الخاص ومجهوده.

"لابد تنفرج بكرة " يمثل عملا فنيا هادفا يتحدث بشفافية عن واقع الحال الكارثي الراهن في عموم الوطن اليمني بعيدا عن الولاءات السياسية القبيحة والغناء المبتذل الذي لايحمل رسالة قدسية الفنان الملتزم من داخل معترك الحياة ونبض عدن نفسها بصدق وأمانة ومهنية.