صوت عدن:

قامت الفنانة الكبيرة امل كعدل مستشارة وزير الثقافة يرافقها الشاعر علي بن علي الربيح والفنان محمد علي محسن بزيارة إلى منزل مهندس الصوت المبدع علي بن علي محمد الشهير باسم  "علي سوكة" عقب عودته من رحلته العلاجية في العاصمة المصرية القاهرة   .

وفي الزيارة اطمأنت الفنانة أمل كعدل ومرافقوها عن الحالة الصحية للمهندس علي سوكه بعد تعرضه لوعكة صحية حادة في وقت سابق ونصحه الأطباء بضرورة سفره إلى الخارج للعلاج بصورة عاجلة .

وتمنت الفنانة أمل كعدل ومرافقوها للمهندس علي سوكة بان يمن الله عليه بالشفاء العاجل وان تكون الرحلة العلاجية التي قام بها إلى جمهورية مصر العربية قد تكللت بالنجاح .

ويعتبر المهندس علي سوكة من اشهر ضباط الصوت في العاصمة عدن ومن المهندسين القلائل الذين عملوا مع عدد كبير من الفنانين المشهورين كما شارك في العديد من الأعمال المسرحية والأعمال الإذاعية و التلفزيونية كضابط صوت منذ سبعينيات القرن الماضي الى جانب عمله كمهندس للاجهزه الالكترونيه ويتمتع بذكاء مطلق في تشغيلها ، وعمل السوكه في بداياته مع العديد من المخرجين في التلفزيون ومهندسين الإذاعة  وعلى رأسهم الفقيد الراحل محسن يسلم عبدالرسول واستفاد من تجاربهم في مجال التسجيلات الصوتية .

رافقهم في الزيارة نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الثقافة عدن .

نزار القيسي