صوت عدن/ خاص: 

بحث معالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري اليوم الأحد مع شركة أوميجا تكس لتصنيع النجيل الصناعي المصرية سبل التعاون المشترك وإمكانية الاستفادة من منتجات الشركة في تعشيب الملاعب في بلادنا.
خلال اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور وكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم "رحب البكري برئيس مجلس إدارة مصنع اوميجا تكس لتصنيع النجيل الصناعي رئيس شركة نيو جراس الرياضية والملاعب الآند سكيب" مصطفى محمد سويلم والمستشار القانوني محمد المسلاوي وبحث معهما سبل التعاون المشترك وإمكانية الاستفادة من منتجات الشركة في تعشيب الملاعب في بلادنا".
وأكد البكري إن "وزارة الشباب والرياضة تولي جانب المنشآت الرياضية جل اهتمامها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في بلادنا .. مشيرًا إلى إن الوزارة ورغم ظروف الحرب وقلة الموارد إلا أنها استطاعت بناء وإعادة تأهيل لـ (12) ملعبا رياضيا في عدد من محافظات الجمهورية مبينًا أن أكثر من 70% من ملاعب اليمن تعرضت للتدمير بسبب الحرب".

من جانبه قدّم رئيس مجلس إدارة شركة أوميجا تكس مصطفى سويلم لمحة عن مجمل الأعمال التي تقوم بها الشركة في صناعة النجيل الصناعي للملاعب مبديًا استعداد شركته لخلق علاقة شراكة مع وزارة الشباب والرياضة في اليمن، وعمل مصنع داخل اليمن حال توفرت الظروف المناسبة لذلك.