صوت عدن | متابعات:

حقق نائب مدير مطار عدن الدولي الدكتور منيف الزغلي، انجازا طيبا لموظفيه من خلال استطاعته متابعة استخراج مبلغ مائة ألف ريال تضاف للمرتب الشهري لكل موظف عامل في المطار وذلك كحق مكتسب "علاوة" لغلاء المعيشة التي تشهدها البلاد هذه الأيام في ظروف ارتفاع كافة أسعار المواد الغدائية الأساسية وكل المواد الأخرى بما فيها قيمة التنقل عبر وسائل نقل الركاب العامة والخاصة أثناء توجه الموظفين للعمل في المطار والعودة لمنازلهم.
 
ولذلك أقام موظفو مطار عدن الدولي في مبنى المطار حفل تكريمي لنائب مدير عام المطار بعدن الدكتور منيف الزغلي نظير جهوده المبذولة في متابعات مستحقات الموظفين بعد موجة الغلاء التي تجتاح البلاد وعدم كفاية المرتبات.

وتأتي هذه المبادرة الطيبة ردا وعرفانا للوفاء للدكتور منيف الزغلي في اعتمد مستحقات إضافية في مرتبات الموظفين بزيادة مئة ألف ريال لكل موظف في جهد حثيث من قبل نائب مدير عام المطار. .

وبدوره عبر الدكتور منيف الزغلي عن سعادته البالغة بهذه المبادرة التكريمية من قبل الموظفين، معتبرها ذلك التكريم وسام شرف يعطيه دافع كبير للعمل مع هؤلاء الموظفين وتقديم كل ما بوسعه لتأمين حياتهم المعيشية ولو بحد البسيط بحدود الامكانيات المتاحة.

 

أخبار متعلقة