صوت عدن/ خاص: 

كرّمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري اليوم الخميس الموظفين المثاليين للعام 2023 في الحفل الذي نظمه قطاع الشؤون المالية والإدارية في الوزارة.
وخلال حفل التكريم الذي أقيم بمركز التدريب والتأهيل بالوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن أشاد البكري بالجهود التي قام بها الموظفين المكرمين وانضباطهم بالعمل مبينًا أن هذا التكريم يأتي لرفع مستوى الكفاءة وتحسين مستوى الأداء ودعما للموظفين المميزين بكل القطاعات وتحفيزا لبقية الموظفين بالوزارة من أجل الارتقاء بمستوى العمل وتطوير الأداء، والحث على بذل المزيد من الجهود واكتساب المهارات التي تؤهلهم لرفع من مستوى الأداء بالوزارة.
وأوضح أن إختيار الموظف المثالي تمت ضمن أسس ومعايير محدده تم على ضوئها اختيار موظف من كل قطاع وثمن روح المبادرة التي جسدها قطاع الشؤون المالية والإدارية ممثله بوكيل قطاع الشؤون المالية والإدارية أيمن المخلافي ومدير عام الموارد البشرية فؤاد الشبوطي.
من جانبه شكر مدير عام الموارد البشرية فؤاد الشبوطي معالي وزير الشباب والرياضة على دعمه وتشجيعه وسعيه في دفع عجلة التغيير وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب كونها تهدف إلى تطوير الموظف وتحفيز الموظفين وبث روح التنافس بما يسهم في عملية الارتقاء بمستوى العمل وتطوير الأداء داخل الوزارة.
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية ومبالغ مالية على الموظفين السبعة من كل القطاعات. وايضا كانت هناك لفته كريمة من معالي الوزير بتكريم موظفين الخدمات والصيانة بالوزارة شكرا وعرفان بجهودهم التي يقدموها بالوزارة.