صوت عدن | من/ محمد عبدالواسع:

شكا مواطنون بعدن من قمة الذل والانحطاط التي تمارس بحق المشتركين في الحصول على خدمة التيار الكهربائي من قبل المؤسسة العامة للكهرباء بعدن.

واوضح الأهالي أن المؤسسة وزعت لهم فواتير الاشتراك الشهري يرافقة اشعار ينبهم بفصل التيار عنهم التي ستبدأ فور تسلمهم هذا الاشعار بأسبوع واحد فقط.

وقالوا في مناشدة عاجلة إلى كل من يهمه الأمر أن أسلوب مؤسسة الكهرباء يفتقر إلى العقلية والحكمة عند مطالبتها بسداد قيمة كهرباء غير متوفرة ومنقطعة على مدار الساعات مختلقة مبالغ وهمية فرضت بالتسجيل لقرأة عدادات لم تلحظ من قبل عاملين المؤسسة أو أنها سجلت بطريقة الخيال دون المرور على منازل المشتركين لتقييدها في سجلات وكشوفات المؤسسة أو أنهاء سجلت وتلاعب بها في إدارة القراءة داخل مناطق فروع المؤسسة بل وضعت مبالغ وزيادة عن القراءة الحقيقية.

وتشهد مديريات عدن تدهور ملحوظ لخدمة الكهرباء في غياب تام عن حصول المشتركين على تيار منتظم طوال الساعات في ظل توزيع فواتير شهرية وبمبالغ خيالية لا تصدق عن الاستهلاك وزيادات مجحفة تقصم ظهر المشتركين في النظام المنزلي أو التجاري التي ترتفع بحسب مزاج قيادة مؤسسة كهرباء عدن غير القانونية والااخلاقية.

أخبار متعلقة