صوت عدن/ نبيل عليوه: 

أنهت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم فعاليات البرنامج التدريبي المطور حول الجودة بالهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية.
البرنامج التدريبي الذي نفذ بالتعاون مع مؤسسة الوثائقية للاعمال شمل ثلاث دورات نوعية في مجال الممارسات الجيدة للتصنيع الدوائي GMP والممارسات الجيدة للمختبرات الدوائية GLP والممارسات الجيدة لمراجعة ملفات الأدوية  CTD.
البرنامج الذي نفذ خلال الفترة من 4 وحتى 20 من الشهر الجاري شارك فيه عدد من كوادر الهيئة العليا للأدوية في الادارات والاقسام المختلفة تعرفوا خلال البرنامج على المهارات والمفردات العلمية المعززة لعملهم كل في تخصصه.
في خاتمة البرنامج الذي وزعت فيه شهادات المشاركة أكد المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالقادر احمد الباكري أهمية البرنامج في تعزيز القدرات المهنية وتحسين جودة الأداء والمخرجات في مختلف الاقسام وبما يمكننا من تنفيذ الشعار الذي نتبناه باعتبار هذا العام عام الجودة .. داعيا الجميع الى الاسهام في تطبيق المفردات العلمية للبرنامج واقعيا..مثنيا على جهود فريق التدريب الذي سجل حضور طيب ومحل تقدير.
من جانبه عبر مدير مؤسسة الوثائقية الدكتور يعقوب يوسف فرج الله عن ارتياحه للمستوى المتقدم المشاركين وحرصهم على تلقي المعارف التي ستنعكس ايجابا على عملهم في مختلف الادارات وستعمل على رفع كفاءة الأداء وحسن جودتة
الدكتور الباكري سلم الدكتور يعقوب شهادة عرفانا من الهيئة بالدور الذي اضطلع به فريق التدريب .. فيما سلم الدكتور يعقوب للدكتور الباكري درع تذكاري من المؤسسة
حضر الختام نائب مدير عام الهيئة الدكتور جمال الكعكي ومديري إدارتي التسجيل الدكتورة سعاد حبيشي والرقابة والتفتيش الدكتور علي صالح مثنى ومدير عام العلاقات العامة بوزارة الصحة صقر السقاف وعدد من رؤساء الأقسام في الهيئة.