صوت عدن/ مأرب/ نبيل عليوه: 

تنظم الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث -الأمين - على هامش المؤتمر الأول للأطراف الصناعية عدداً من ورش العمل والدورات التدريبية لكادر العلاج الطبيعي في مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في هيئة مستشفى مأرب العام والمدعوم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
و تهدف الورش العملية لمعاينة الحالات الواردة الى قسم العلاج الطبيعي في مركز الأطراف وتبادل الخبرات بين أخصائيي العلاج الطبيعي في الجمعية الدولية. 
وأوضح الدكتور يحيى الشيخ درهم استشاري العلاج الطبيعي 
بأن تبادل الخبرات العملية ونقل الخبرات العملية المتراكمة تساهم في تحديد  التشخيص السريري وتقييم الحالات المعقدة في مجال الإصابات الحركية ووضع خطط علاج مناسبة  يساهم في تحسين الحالة الصحية للمرضى بشكل أفضل .. مشيراً إلى حرص المنظمة على استمرار تطوير القدرات الفنية للكوادر وفقا لاستراتيجية وزارة الصحة العامة والسكان في تعزيز الجانب العلمي والفني للعمال الصحيين وذلك ضمن خطوات التعافي التي تنتهجها الوزارة لتحقيق استدامة في الرعاية الصحية الثالثية.
الى ذلك أشاد رئيس هيئة مستشفى مارب العام الدكتور عبدالعزيز الشدادي بجهود الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث الامين في تعزيز قدرات هيئة مستشفى مارب العام وتلبية احتياجاته الطبية والفنية.