صوت عدن | المكلا - إعلام الإتحاد: 

     كرم إتحاد المصورين العرب، فرع اليمن، الثلاثاء، بمحافظة حضرموت، المصور الصحفي/ خالد مبارك بن عاقله، بدرع أفضل مصور للعام 2023م، بنسخته الرابعة، في مبنى المحافظة، حيت قام الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ/ صالح عبود العمقي، بتسليم، بن عاقله، درع وميدالية الإتحاد.

    واثنى نائب المحافظ، علي جهود المصور المبدع،  بن عاقله، ووصفه بأنه فخر حضرموت الأبيه، والمرجعية في مجال التصوير الفوتوغرافي، لما يمتلكه من تاريخ كبير في الاحتفاظ بالصورة الارشيفية، التي تورخ لمراحل عريقه من تاريخ حضرموت. 

     كما قام الاستاذ/ عبدالله  العوبثاني، مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري والثروة السمكية بالمحافظة، وعضو الأمانة العامة للإتحاد المصورين العرب، نايف السيد حسن، بتسليم المصور الصحفي/ خالد مبارك بن عاقله، شهادة الثميز كأفضل مصور.

    وعبر المصور، خالد بن عاقله، عن شكرة وتقديرة، لاتحاد المصورين العرب، على دوره في تشجيع المصورين، وتكريمهم وتنظيم نشاط المسابقات والاهتمام بالمبدعين والمواهب من مختلف الوطن العربي.

    تذكر الإشارة الى أن إتحاد المصورين العرب، قد إعلن عن فتح مكتب له في عاصمة محافظة حضرموت، المكلا، وتكليف، خالد مبارك بن عاقله،  مديرآ للمكتب، وصالح عبداللة عوض بارشيد، نائبآ له في إدارة شؤون الإتحاد في ساحل ووادي حضرموت.

أخبار متعلقة