صوت عدن | إعلام الحراك الثوري:

   ادانت الدائرة الإعلامية للحراك الثوري الجنوبي عملية التضليل الذي تمارسه قنوات ناطقة بالعربية تجاه ما يجري في غزة من حصار وتجويع وإبادة جماعية، وكذلك ما يجري في البحر الاحمر ردا على ما يجري في غزة.

وفيما يلي نص بيان الإدانة:


   تتابع الدائرة الإعلامية في مجلس الحراك الثوري الجنوبي تغطية قنوات تلفزيونية ناطقة باللغة العربية مثل: العربية، الحدث، والعربية سكاي، وفرنسا 24، وبي بي سي عربي للأحداث في غزة والبحر الأحمر، وقد ظهرت تغطيتها بإنتماء عبري سافر منحاز للكيان الصهيوني وتقوم بتضليل الرأي العام بشأن الأحداث في غزة والبحر الأحمر وتبرر المجازر والعدوان والتجويع التي يقوم بها الكيان الصهيوني وعصابته ضد أهلنا المدنيين من نساء وأطفال وشيوخ في غزة الذين يتعرضون لإبادة جماعية يجرمها القانون الدولي الإنساني.

   إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي يدعو شعوبنا العربية إلى مقاطعة تلك القنوات المنحازة للكيان الصهيوني التي تسمم في تغطيتها الإخبارية الأفكار وتبرر المجازر الوحشية الصهيونية.. وتدين المستضعفين المضطهدين والمظلومين في سلوك يتنافى مع القيم الصحفية.


   ويؤكد مجلس الحراك الثوري الجنوبي أن تلك القنوات وما تبثه من سموم ومغالطات للواقع بهدف تضليل الرأي العام وتحريف الحقائق وتبرير الجرائم المرتكبة ضد المدنيين الفلسطينيين في غزة خدمة للكيان الصهيوني الذي يرتكب ابشع الجرائم ضد الإنسانية لم يشهد التاريخ مثيلا لها.

   لقد فقدت تلك القنوات المضللة مصداقيتها الإعلامية والمهنية والأخلاقية وغدت شريكة في الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد شعبنا في غزة من خلال تبريرها لتلك الجرائم والمذابح والانتهاكات التي يرتكبها بحق أهلنا في غزة.

صادر عن: 
         الدائرة الإعلامية
مجلس الحراك الثوري الجنوبي 
         5 رمضان 1445
        15 مارس 2024

أخبار متعلقة