صوت عدن | إعلام الرئيس علي ناصر؛

حضر الرئيس علي ناصر محمد مساء السبت 16 مارس 2024، بالعاصمة المصرية، حفل الإفطار السنوي لأبناء الصعيد والقبائل العربية الذي يقيمه النائب والصحافي الكبير مصطفى بكري عضو مجموعة السلام العربي وهو امتداد لحفلات الإفطار التي يقيمها منذ عشرين عاماً..
وحضر هذا الحفل عدد كبير من الشخصيات المصرية من وزراء ونواب ومحافظين ورجال دين واعلاميين والسيد جمال خالد جمال عبد الناصر وغيرهم..
كما حضره السيد احمد قذاف الدم ومجموعة كبيرة من القيادات السودانية وبقية الدول العربية..
وقد رحب السيد مصطفى بكري بالرئيس علي ناصر وبجميع الحاضرين وتحدث في كلمته عن آخر التطورات على الساحة العربية والفلسطينية وأشاد بصمود غزة الاسطوري في حرب الابادة والتجويع والحصار الذي تعانيه منذ شهور.. كما أشاد باليمن والعلاقات التاريخية التي تربطها بمصر.. وفي ختام كلمته أشاد بدور مصر شعباً وحكومةً بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي..
وكان هذا الحفل فرصة لتبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم..
وشكر الرئيس النائب مصطفى بكري على دعوته لحضور هذا الحفل الذي شارك فيه اكثر من مرة خلال السنوات الماضية متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه الخاصة والعامة؛ وللشعب المصري الشقيق التقدم والتطور والازدهار تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. هذا الشعب الذي فتح قلبه وارضه لملايين العرب من اليمنيين والسوريين والليبيين والسودانيين والعراقيين وغيرهم ممن شردتهم الحروب..

أخبار متعلقة