صوت عدن | منوعات:

شهدت مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، حادث مأساوي، تسبب في وفاة شخص وإصابة 21 آخرين، أثناء تواجدهم في مائدة إفطار جماعي، يوم الخميس الماضي.

وقع الحادث المأساوي بجوار مسجد في المدينة المقدسة، في مكة المكرمة، وتسبب في حالة من الرعب والحزن.

التفاصيل:

ووفقًا لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان الضحايا على مائدة إفطار جماعي، في أحد الشوارع الجانبية، حتى ظهرت سيارة مسرعة، لم يستطع السائق التحكم بها حتى قام بدهسهم.

ووثق مقطع فيديو، تفاصيل الحادث، حيث يظهر، عدداً من الأشخاص جالسين، وآخرين يقفون بجوار سيارة، لتظهر سيارة بشكل مفاجئ، لتصدم عدد من السيارات الأخرى.

وتداول نشطاء، أن الحادث أسفر عن وفاة 21 شخصًا، وإصابة آخرين، وهو ما لم يتم تأكيده رسميًا.

    🔹[متداول | 21 متوفي وعدة مصابين في مكة المكرمة وقت اذان المغرب كانو جميعا على سفرة فطور عامة على أحد الشوارع الجانبية عندما جائت سيارة مسرعة بطريقة جنونية لم يستطيع السائق السيطرة على القيادة بدهسهم pic.twitter.com/zazNzbevlB
— البيان نيوز (@albyaan_) March 23, 2024]🔹

إدارة المرور بمكة:

وعلقت إدارة المرور في مكة، على الحادث، قائلة: “الحادث وقع نتيجة انحراف سيارة عن مسارها بسبب السرعة الزائدة والأمطار، نتج عنه إصابات طفيفة وحالة وفاة واحدة”.

ووفقًا لحساب الأمن العام عبر منصة “إكس”، تم استكمال الإجراءات النظامية للحادث، وجار القبض على الشخص الذي وثق الحادث ونشر مقطع الفيديو، لمخالفته نظامي مكافحة جرائم المعلوماتية وكاميرا المراقبة الأمنية.

    🔹[#الأمن_العام:
مرور العاصمة المقدسة يباشر حادث انحراف مركبة عن مسارها إثر القيادة بسرعة عالية. pic.twitter.com/dosuTrdCmQ
— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) March 22, 2024]🔹

المصدر: السابعة الاخبارية 7news1

أخبار متعلقة