صوت عدن/ خاص :


وسط أجواء رائعة وحضور طيب من مختلف شرائح المجتمع المدني، شهد كورنيش ريمي (محمد مرشد ناجي حاليا )  مساء اليوم بمديرية المنصورة بعدن، مأدبة افطار صايم جماعية نظمه المنتدى الثقافي العدني وبالتنسيق مع مطاعم شواطئ عدن السياحية. 

وتوافد المئات من الشباب والأهالي إلى الكورنيش، ونحن في منتصف هذا الشهر الكريم رمضان، لحضور مادبة الإفطار الجماعية ، حيث تاتي هذه المادبة كلفتة كريمة لابناء عدن الطيبين من مختلف شرائح المجتمع الذي حضروا بشكل غير متوقع ومن باب جبر الخواطر من ناس مدينة عدن الذين يتميزون بحبهم للكرم والضيافة وبالنكهات المختلفة والأفكار الخيرية والروح العدنية الطيبة.

وقد انبرت المأدبة في تميزها بحضور العديد من المثقفين ورجال الفكر والأدب والاعلاميين والرياضيين والناس البسطاء في حضور رائع وسط اجواء رمضانية وروحانية جميلة جسدت روح المحبة والالفة بين أبناء عدن جميعاً، بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم.

وعبر الحاضرون أثناء جلوسهم حول المادبة المقامة على شرفهم وكذا وجبة العشاء المقدمة لهم عن بالغ  شكرهم وامتنانهَم للجميع وكل من ساهم في القيام بهذه المادبة الخيرية بغرض اللمة الجميلة وخصوا بالذكر المنتدى الثقافي العدني ومطاعم شواط عدن السياحية وموسسة المخلافي .