صوت عدن:
✍️ محمد عبد الواسع 

اشتدت الأجواء الحارة هذا اليوم الخميس في العاصمة عدن مع ارتفاع بنسبة الرطوبة، جعلت من اغلب المواطنين اللجوء و الخروج من منازلهم، طلبا للهواء للتنسيم على اجسادهم في ظل غياب كلي التيار الكهربي وتدهور ساعات التشغيل وصلت إلى ساعة واحدة فقط مقابل 6 ساعات إنطفاء .

وقال أهالي عدن إن الحكومة منشغلة بأشياء لاتهم المواطن وإنما بمسؤليات تهم اعضاءها ولم تقدم شيئا طوال مشوارها في التعيين واتخاذ القرارات الهامة لتشبثها بكراسي المناصب والتعيين دون فعل اي مجهود يصب لصالح المواطن وحياته. 

وخرج العديد من الأهالي اليوم الخميس للاستنجاذ بارواحهم ملازمين التظلل تحت البنايات وأركان الشوارع وتحت الأشجار لحماية أنفسهم من الحر الشديد ولفحة الشمس الحارقة.

وتشهد العاصمة عدن تدهورا في ساعات تشغيل التيار، وانهيار المنظومة مع مطالب بدأت تسمع بضرورة إقالة مسؤولي وزارة ومؤسسة الكهرباء ومحاسبتهم في منحنى خطير  للتصعيد وخروج الاحتجاجات الشعبية إلى الشوارع ما لم تتدارك الحكومة والسلطة المحلية فعل اي شئ إيجابي تعيد من خلاله النهوض بمستوى افضل لتشغيل محطات التوليد المتوقفة من قبل نهاية رمضان، لان السكوت والتغاضي على ذلك سيفجر الوضع وهو مالم يحمد عقباه مع تزايد حجم الفشل للسلطة المحلية .