صوت عدن/ لحج / خاص : 

تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب اليوم سير العمل في محكمة ونيابة لبعوس الابتدائيتين بمديرية يافع محافظة لحج وذالك في إطار زياراته التفقدية لعدد من المحاكم والنيابات في المناطق المحررة بعد إجازتي عيد الفطر والإجازة القضائية.
 
 واستمع رئيس مجلس القضاء خلال الزيارة إلى شرح من رئيس محكمة لبعوس الابتدائية القاضي بسام ثابت عبدالله ووكيل النيابة القاضي قاسم القديمي عن طبيعة العمل في المحكمة والنيابة العامة ونوعية القضايا المنظورة أمامهم والصعوبات التي تواجه سير عملهم.

وحث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن طالب قضاة المحكمة والنيابة العامة على مضاعفة الجهود وسرعة البت في قضايا المواطنين بما لا يؤثر على سلامة الإجراءات وصحة الأحكام وتنفيذ القضايا الباتة بما يحقق العدالة ويسهم في استتباب الأمن والاستقرار.

بدورهما ثمّنا رئيس محكمة لبعوس ووكيل النيابة العامة زيارة رئيس مجلس القضاء الأعلى للاطلاع على سير العمل وتلمس همومهم والصعوبات التي يواجهونها خلال عملهم في النظر في قضايا المواطنين.

حضر اللقاء مدير أمن لبعوس العميد علي عبادي وممثلي السلطة المحلية بالمديرية وعدداً من قيادات مؤسسات الدولة في مديرية يافع محافظة لحج.