صوت عدن/ خاص : 


  بعث، مدير مكتب الإعلام في العاصمة عدن، هدى الكازمي، اليوم الأربعاء، برقية تعزية ومواساة في وفاة المدير العام السابق لأخبار إذاعة عدن، الإعلامي الإذاعي أحمد فدعق، الذي وافاه الأجل ظهر اليوم في العاصمة عدن. وعبرت الكازمي، في البرقية، عن عظيم حزنها، ومواساتها إلى جميع موظفيّ إذاعة عدن، وأهل وذوي الفقيد، وإلى كافة أفراد أسرته الكريمة، وجميع آل فدعق، ومشاطرتها لهم أحزانهم في مصابهم الجلل. 

وأشارت، إلى أن رحيل الإعلامي الإذاعي أحمد فدعق، يُعد خسارة فادحة للجنوب عامة، ولعاصمتنا عدن خاصة، وفقد أحد الكوادر والقامات الإذاعية الكبيرة”. 

وقالت الكازمي، في البرقية،: “لقد تلقينا خبر وفاة الإعلامي الإذاعي أحمد فدعق، بألم وفاجعة كبيرة، فقد تميز فقيدنا بمواقفه الوطنية تجاه قضايا الوطن والمواطن”. وأضافت: “يعتبر الفقيد فدعق، أحد كوادر الرعيل الأول في إذاعة عدن، ومدير الأخبار سابقًا في إذاعة عدن، والمترجم الأول للغة الإنجليزية في إذاعة وتلفزيون عدن، كما اشتهر الفقيد بكتابة الكثير من الروايات”.

 وتابعت: “برحيل المدير العام السابق لأخبار إذاعة عدن، الإعلامي الإذاعي أحمد فدعق، خسر الإعلام أحد القامات الإذاعية، وخسر الإعلام الجنوبي علمًا من إعلامه”. وابتهلت الكازمي، في ختام البرقية، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد، الإعلامي الإذاعي أحمد فدعق، بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.