الأسيف والمكلوم الفنان "عصام خليدي"


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقيت قبل لحظات خبر وفاة ورحيل أهم مداميك ومكونات الفرق الموسيقية والفنية في (مدينة عدن وعموم الوطن) عازف الكمان وسلطان الفرادة والتميز الكبير والمخضرم المبدع فقيد الساحة الإبداعية المتألق / (نديم عوض) ..

 الصديق والرفيق القريب لقلوب كل فنانين الوطن وعصب وريد الإبداع والمبدعين المجددين والمعاصرين إضافة لدوره الفاعل في المحافظة على الأصالة والإبتكار نعم كان تؤام كل فنانين وملحنين الوطن بمختلف مناهجهم ومدارسهم الغنائية بإتساع فضاءات أزمنة الوهج الفني الذهبي الجغرافية والإنسانية ..

 اليوم يفارقنا هذا الطود الأشم نديم عوض بعد رحلة معاناة ومعارك التشبث بالحياة من أجل البقاء في معترك رحلة سفره مع المرض وإهمال وجحود الجهات المختصة في وطن منهوب مسلوب بأيدي  ثلة من الحكام البلاطجة واللصوص والمرتزقة السفهاء ..

 وبهذا المصاب الجلل الصادم والموجع أتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية لاسرته الكريمة (وولده رمزي) وجميع إخوته واسأل الله أن يتغمد فقيد المشهد الإبداعي في عصره الذهبي الفنان والإنسان المبدع الكبير بعطائه وفنه الرفيع الراقي والمتواضع بكرم دماثة أخلاقه وسلوكه النادر نديم عوض ..
 اسأل الله أن يغمره برحمته ومغفرته ورضوانه ويجعل مستقره جنة الفردوس الأعلى وان يلهم أهله وأقاربه ومحبيه الصبر والسلوان ويعصم قلوبهم ..

تتبعثر الكلمات بين السطور في واقع الأمر  ونشعر بغصة في القلب برحيله (الصادم المدوي) تعتصر وتنهك قوانا الماً وحسرة ووجع يدمي أفئدتنا وقلوبنا وأرواحنا المتعبة ودموعنا المتحجرة في المآقي ..

 وللحديث بقية ..؟!

إنا لله وآنا اليه راجعون .