​متابعات فنية : 

ألقت قوات الأمن، المصرية، قبل أيام، القبض على شاب يدعى يوسف خيري، الشهير بـ “سمكري البني آدمين”، صاحب مركز علاج طبيعي، بتهمة تزوير هويته الشخصية، وممارسة المهنة بدون ترخيص.

وقام رجال الأمن بغلق مركزه الذي كان يوهم من خلاله مرضاه بقدرته على علاج آلام الرقبة والمفاصل والعمود الفقري عن طريق “الطقطقة والطرقعة”.

وتمكن من خداع عدد من نجوم الفن والمجتمع والرياضة، وحصل منهم على الكثير من الأموال، مستغلًا حاجتهم للعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى الترويج لنفسه من خلال الصور التي تجمعه بهم.

واستطاع «سمكري البني آدمين» الحصول على الكثير من الارباح الطائلة، بسبب الفيديوهات التي تتخطى ملايين المشاهده سواء كانت تلك الفيديوهات على موقع  «يوتيوب»، أو على موقع «تيك توك»، وبصفه خاصه بعد قدوم الكثير من المشاهير إلى مركزه، في مدينة نصر، مما اكسبه الكثير من الشهرة، وجعل الكثير من الناس يذهبون إليه، و يريدون الحصول على جلسات الطقطقة سواء كانت للظهر أو للرقبة.

بعد تفقد حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام»، تبين وقوع ما يقرب من 25 فناناً ضحايا له، قبل أن تعلن النقابة العامة للعلاج الطبيعي، القبض عليه، كما كشفوا تزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية.

الفنان أمير كرارة

الفنان كريم فهمي

الفنان أحمد فهمي

الفنان شيكو

الفنانة ريهام عبد الغفور

الفنان ماجد المصري

الفنانة رانيا فريد شوقي

الفنان حسن الرداد

الفنانة هبة مجدي

الراقصة نجوى فؤاد

الفنانة منة فضالي

الفنانة مي سليم

الفنانة داليا مصطفى

المخرج محمد سامي

الفنانة هاجر الشرنوبي

مؤدي المهرجانات حمو بيكا

المطربة ساندي

الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن “توتا”

الفنان محمد عز

الفنان أحمد كامل

رجل الأعمال هاني سعد “زوج درة”

الفنان محمد أنور

محمد أبو جبل “حارس مرمى الزمالك”

المطرب محمود العسيلي

شارموفرز “فرقة موسيقية”