رانيا يوسف تعلن عن تبرعها باعضائها بعد وفاتها
صوت عدن / متابعات فنية :
أعلنت الفنانة رانيا يوسف قرارها بالتبرع بأعضائها عقب وفاتها على خطى زميلتها إلهام شاهين، مؤكدة أنها وثَّقت في وصيتها موافقتها على التبرع بأعضائها بعد وفاتها، ونقلت صحيفة "الأهرام" المصرية، عن رانيا أنها كتبت وصيتها بذلك، وأتى هذا التصريح خلال لقاءٍ جمعها بعددٍ من الصحفيين، في كواليس تصوير مسلسل "المماليك"
-
- ضياء سروري
- اليوم - الساعة 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
