صوت عدن / خاص: 

تعتزم جمعية أطباء القلب في العاصمة المؤقتة عدن تدشين مخيمها الإنساني الثالث يوم غد الاثنين لمرضى ارتفاع ضغط الدم والسكري.

واشارت جمعية اطباء القلب ان هذا المخيم اتى عقب متابعات لشهرين كاملين بين شركاء المخيم وهم: 

-جمعية أطباء القلب عدن
- مستشفى طيبة النموذجي في إنماء
- مركز السكري في عدن
- شركة رفا فارما للصناعات الدوائية.

واوضحت اللجنة بانه سيتم معاينة مئات المرضى من الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود ابتداء من يوم الاثنين 11 ابريل حتى الخميس 21 ابريل بمشاركة أربعين طبيبا من أطباء القلب و الباطنة و السكري وأطباء الدراسات العليا سواء من كفاءات كلية الطب والعلوم الصحية أو كفاءات مستشفيات ومراكز وعيادات اطباء عدن الحكومية والخاصة.

واوضحت اللجنة ان هذا عمل جماعي لأطباء عدن استطاعت فيه جمعية أطباء القلب عدن أن تحشدهم بسبب نيتهم الصادقة في عمل الخير في شهر الخير.

موجهة الشكر للدكتور عبدالله المطري مدير مركز السكري في م الجمهورية الذي تفاعل بكل إيجابية رغم الصعوبات التي يواجهها والشكر لإدارة مستشفى طيبة النموذجي ممثلة بالدكتور عمر بانافع المدير العام التي فتحت أبوابها واعفت المرضى من دفع رسوم بعض الفحوصات الطبية المتعلقة بالسكري و إرتفاع الضغط الشرياني.

كما وجهت الشكر والتقدير لشركة رفا فارما للصناعات الدوائية في سيئون التي وفرت الأدوية بشكل ممتاز
ودعمت بعض اللوجيستيات وشكرا لكل الشركات التي دعمتها ببعض الأصناف 

وقالت الجمعية ان هذا هو المخيم الثالث الذي تنظمه الجمعية خلال شهرين حيث أنجزت خلال الفترة من 6 حتى 12 فبراير مخيمها الإنساني الثاني في رحاب مستشفى عدن الألماني الدولي بالشراكة مع شركة همم حضرموت.

ووجهت الجمعية الشكر للجنة التحضيرية واللجنة التنظيمية والإعلامية ولكل من ساهم في ايصال اخبار التحضير للمخيم الى اهلنا مرضى ارتفاع ضغط الدم والسكري. 

و لقاؤنا في م طيبة النموذجي يوم الاثنين الساعة التاسعة لتدشين اول ايام المخيم الذي يستمر لمدة عشرة أيام.