صوت عدن / نور علي صمد : 
              تصوير: نائلة هاشم: 

تم بمقر جمعية اليمنيين العائدين لارض الوطن القيادية التنموية بمديرية دارسعد بالعاصمة عدن انتخاب هيئه ادارية جديدة للجمعية.

في الاجتماع الانتخابي الذي حضره مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن قحطان عبدالله تم اختيار خمسة اعضاء للهيئة الادارية العليا وثلاثة اعضاء للرقابة والتفتيش وذلك عبر التصويت بالايدي بحضور 65 عضوة من اعضاء الجمعية.

 وقد تم انتخاب: 

 ندى عوض عبيد الجابري رئيسا للجمعية
ذكرى عماد هاشم امينا عاما
منار  ايمن عبدالله مسؤولا ماليا  نسرين محمد خضيري مسؤولا للعلاقات العامة
 فاطمه علي ابراهيم مسؤولا للقطاع النسوي

كما تم اختيار لجنه الرقابة والتفتيش برئاسة شذى عوض عبيد وعضويه كل من: 

حياة احمد ابو بكر
سيناء محمد مهيوب 

وفي ختام عمليه التصويت اكد مندوب مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل بعدن قحطان عبدالله ان عمليه الانتخاب تمت بكل شفافية ومصداقية من قبل الحاضرين.

داعيا الهيئه الادارية الجديدة السير على نهج رئيس الجمعية السابق المرحومة هدى احمد قاسم والاستمرار في تقديم الدعم والخدمات للمحتاجين اينما كانوا والعمل كيد واحدة وان تبقى كما عرفت بعيدا عن الصراعات الحزبية والسياسية .. مشيرا الى ان الهيئة الجديدة سوف تستمر لمده ثلاث سنوات يتم بعدها انتخاب هيئة جديدة.

 من جانبها رئيس الجمعية الجديدة ندى عبيد شكرت كل من اسهم في انجاح عملية التصويت والانتخاب مؤكدة انها ستعمل باذن الله تعالى وبتعاون وتضافر الجميع الحفاظ على  هذه الجمعية التي  تاسست العام 2005 م وفي تقديم الرعاية والاهتمام لكل فئات المجتمع في كل مديريات محافظة عدن.