د. حميد الرجوي رئيس الشركة :
ثورة 26 سبتمبر من أسمى الثورات الإنسانية ونقطة تحول تاريخية لن تتكرر

صوت عدن / القاهرة :
✍️ العزي العصامي


احتفت شركة نيو ايفنت للتطوير العقاري اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة بالعيد الستين واليوبيل الماسي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر اليمنية المجيدة ، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارتها رجل الاعمال اليمني الدكتور حميد الرجوي .

وشهد مقر الشركة في التجمع الخامس بالقاهرة احتفالية صغيرة نظمتها الشركة وشارك فيها موظفي وموظفات الشركة والعملاء والزوار من اليمنيين والمصريين جرى خلالها رفع علم الجمهورية اليمنية وتبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

وخلال الاحتفالية تحدث الدكتور الرجوي، مهنئا كافة ابناء شعبنا اليمني والقيادة السياسية بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، مؤكدا على عظمة هذه الثورة في حياة أبناء الشعب اليمني باعتبارها اسمى الثورات الانسانية للإنعتاق من عهود الضلالة والتخلف والإنحطاط الى عهد العتق والحرية والتنوير ، ومثلت نقطة تحول لن تتكرر بما حققته من نقلة تاريخية لليمنيين .

واكد أن تفاعل اليمنيين مع هذه المناسبة رغم الظروف السيئة التي تمر بها البلاد يعكس مدى ما يكنه كل ابناء الشعب اليمني لهذا الحدث العظيم وارتباطهم الوجداني به باعتبار هذه الثورة احدى اعظم احداث القرن العشرين تأثيرا في الانسانية عموما واليمنيين خصوصا .



وأشار الدكتور حميد الرجوي رئيس شركة نيو إيفنت العقارية New Event Developments , إلى دور الاشقاء في جمهورية مصر الحبيبة في دعم الثورة اليمنية وتقديم  التضحيات الجسمة التي من خلالها امتزج الدم اليمني بالمصري في معركة المصير الانساني لنجاح ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ضد الامامة وثورة الرابع عشر من اكتوبر ضد الاستمار البريطاني البغيض .

منوها بمواقف الشعب المصري العظيم وقيادته الساسية الحكيمة في دعم ومساندة الشعب اليمني في مختلف المراحل التاريخية والنضالية.

لافتا إلى أن شركة نيو إيفنت وهي تمضي في انجازاتها الاقتصادية والاستثمارية بجمهورية مصر العربية، وبقيادتها اليمنية باتت اليوم في مقدمة الشركات العقارية العملاقة التي حظيت بثقة الجمهور والجهات المختصة التي تقدم لها كل التسهيلات .



وبين ان هذه النجاحات تزيد الشركة اصرارا على تقديم المزيد من المشاريع الاستثمارية العملاقة مستقبلا في إطار الاستثمار بالعاصمة الادارية وغيرها من الاستثمارات .

واشاد الدكتور الرجوي بالدعم والرعاية التي تقدمها الدولة المصرية للمستثمرين بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا حرص الشركة على تقديم أفضل الفرص الاستثمارية العقارية لعملاءها بما يحقق رضاهم ويلبي رغباتهم سواء للسكن أو الاستثمار.