صوت عدن / نور علي صمد : 
           تصوير : نائلة صالح :  

كرمت إدارة مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة عدن المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى فضل بدرع تذكاري تقديرا وعرفانا لدورها الريادي لما تقدمة من رعاية واهتمام لاطفال وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد عبرت الدكتورة نجوى فضل عن سعادتها البالغة بهذالتكريم الذي اعتبرته  تكريم لكل الايادي التي تعمل بكل اخلاص وتفان على رعاية هذه الفئات المتعددة من ذوي الاحتياجات الخاصة في كل المؤسسات والجمعيات.

مؤكدة حرص قيادة الصندوق على تقديم كافة أوجه الدعم و تعزيز الشراكة مع المؤسسات والمراكز المهتمة بتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة .. مشيدة بما تبذله المؤسسة ومنتسبيها من جهود ملموسة في عملية التدريب والتأهيل للاطفال الذين يتمتعون بمهارات متميزة.

 رئيس مؤسسة الحياةللتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة ابتهال سالم المحروقي قالت ان تكريم الدكتورة نجوى فضل يأتي تقديرا لما تقدمة وعرفانا للجهود التي تبذلها تجاه اطفال وطلاب مؤسسة الحياة .. مشيرة الى عزم المؤسسة والعاملين فيها على مواصلة العمل تجاه الاطفال الذين هم بحاجة إلى الرعاية والتاهيل والاهتمام دوما كون الكثير من اهاليهم يعانون في ظل الوضع الحالي ظروفا اقتصادية صعبة.