صوت عدن : 

رد نجل الفنان الكبير محسن عطروش عن موقف والده بشأن دعوة توكل كرمان لتكريمه في تركيا. 

وكتب وهيب عطروش بياناً جاء فيه:

خلال اليوميين الماضيين، تداول الكثير موضوع تكريم الفنان محمد محسن عطروش في الذكرى ال55 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر.

وقدمت الشخصية اليمنية توكل كرمان مشكورة دعوةً بهذا الخصوص.

واحب من هنا أن أوضح وجهة نظر والدي الفنان محمد محسن عطروش فيما يتم تداوله حتى لانُتيح مكاناً للتأويلات ويُساء استخدام الموضوع بشكل لايليق بتاريخه وسمعته الإجتماعية والفنية والنضالية.

* اولاً- نعبر عن شكرنا الجزيل لكل من أظهر حباً واحتراماً وتقديراً للفنان عطروش وتاريخه سواءً بالتواصل المباشر أو في صفحات الفيسبوك الشخصية أو بالتعليق على صفحات الغير.
*  نحب أن نُطمّئن محبي الفنان عطروش والجميع بأن صحته والحمدلله جيدة ومُستقرة بفضل الله وكرمه وليست كما تعكسها الصور التي تم إنتقاءها من قبل البعض، بحسن نية بالتأكيد، وتداولها بشكل غير سليم.

* المناسبات الوطنية هي ملك للوطن، والافتخار والاحتفاء بها هو حق لكل مواطنيه في داخل الوطن وخارجه.
* أن تكريم هامات الوطن، ومحمد محسن عطروش احدهم، في أعياد الثورة والاستقلال هو مسؤولية الدولة ومؤسساتها العليا، ان تقوم بها بعيداً عن الإنتماءات الضيقة حزبية كانت أو مناطقية، وأن يكون ذلك الاحتفاء والتكريم على الأرض اليمنية إن كان له أن يُقام، كتجسيد حقيقي لمعنى الثورة والاستقلال.

* يرى محمد محسن عطروش أن أكبر تكريم له هو أن يرى الوطن بخير ينعم كل ابناءه فيه بالأمن والأمان والسلام والحرية والحياة الكريمة.

* يتقدم محمد محسن عطروش ومعه عائلته بالشكر والتقدير للأخت توكل كرمان على مبادرة التكريم التي تقدمت بها وعلى تواصلها بخصوص ذلك.

دمتم بود جميعاً وكل عام وأنتم وكل اليمن بخير.