صوت عدن / خاص: 
  
وقفت نقابة الأطباء بمستشفى الصداقه وبمسؤولة عالية نحو تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمواطنين وذلك من خلال المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

واستنكرت نقابة الأطباء ببيان موقف مديرة  مستشفى الصداقه تجاه المطالب التي تقدم بها الطاقم الطبي والصحي في المستشفى.

كما توكد نقابه الاطباء ان مديرة المستشفى لاتجيد الا سياسة الإقصاء وإزاحة الآخر والتهميش وتصفية الحسابات لإحتواء الأزمات ومعالجة المشكلات.

وعليه بعد أن حاولنا بكل الأساليب السلمية لايجاد حلول للمشاكل والعراقل التي وضعتها الادارة في طريقنا لكن لم نجد أي تجاوب إنما بالعكس زاد التهميش وزاد التطفيش للكوادر الفنية والادارية والأطباء قمنا بالعديد من الوقفات الاحتجاجية وإيصال شكوانا لمكتب الصحه ووزارة الصحة وتم تشكيل لجان ولكن استمر الأمر كما هو عليه وتم الاستقصاد لمن شارك في الوقفات الاحتجاجية ولازال الوضع كما هو عليه حيث تتعامل هذه الادارة مع الموظفين بأساليب لايمكن السكوت عليها فمثل ماعلينا من واجبات فلنا حقوق ولم يتم اي تدخل من مكتب الصحة والوزارة حتى اللحظة لحل مشاكلنا لذا فإننا نعلن عن بدء الاضراب التدريجي ابتدأ من  20 نوفمبر 2022.

حيث ال20 من نوفمبر سيتم رفع الشارات الحمراء لمدة ثلاثه ايام وبعدها يتم الإضراب لمدة ساعة ليومين ابتدأ من الساعة التاسعة إلى العاشرة وبعدها يبدأ الإضراب المفتوح حتى اشعار آخر.

على أن يستثنى من الإضراب اقسام الحوادث والطوارئ والعمليات المستعجلة.

صادر عن : 

نقابة الأطباء مستشفى الصداقه عدن