​صوت عدن : 


كشف الستار اليوم عن موضوع نشر لصور جماجم بشرية قيل عنها أنها جماجم اصطناعية وضعت وصورت في أنحاء متفرقة من معالم عدن التاريخية.
 
وقالت مواقع إخبارية بأن هذه الجماجم التي كتب عليها يوم 21/12 إنما جاءت لتروج عن حدت ضخم قادم سيعلن عنه يوم غدا الأربعاء. 

وجاءت الاخبار عن تنظيم فرقة خليج عدن المسرحية ، مؤتمرًا  صحفيًا خاصا بتاريخ 21/12 تعود من خلاله بعد ثلاثة أعوام من التوقف ، لتكشف الستار عن أضخم عمل فني مسرحي يعرض في تاريخ الفرقة . 

ويقام المؤتمر الصحفي صباح يوم الاربعاء القادم الموافق 21 - ديسمبر في قاعة ليلتي بالمعلا  ،ليفصح للصحفيين  ولأول مرة تفاصيل العروض الجماهيرية الأولى للمسرحية العالمية الشهيرة (هاملت) و التي ستعرض في حرم المجلس التشريعي بكريتر بعد إعادة تأهيله وهو العمل الفني الأول الذي يتم في المجلس التشريعي بعد الحرب نتيجة تمركز القوات العسكرية فيه خلال السنوات الماضية لاسباب امنية. 

تجدر الإشارة إلى أن  مسرحية هاملت للأديب العالمي وليام شكسبير تقدم للجمهور باللهجة العدنية وبإشراف مباشر من مسرح شكسبير جلوب في لندن ومسرح فولكانو في ويلز وبالشراكة مع المركز الثقافي البريطاني ، المسرحية في نسختها العدنية من إخراج عمرو جمال.

جذير بالذكر بأن موقع فرقة خليج عدن المسرحية نشر صورة مسجل فيها يوم الحدث وتبين في الصورة جمجة يعلوها تاج وعلقت عليها قائلة :إجابات كل الأسئلة، اقتربت 12/21 مستشهدة بساعة ترابية لتحديد الزمن المتناقص فيها.