صوت عدن / نبيل عليوه: 

التقى نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله محمد دحان  بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن سعيد بوجودي وناقش معه عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي.
نائب وزير الصحة أكد في اللقاء على أهمية تطوير العلاقة بين الوزارة والمنظمة وتجاوز المعوقات والصعوبات والعمل على تضافر الجهود لتقديم خدمات صحية مميزة .. مشيراً إلى ضرورة الانطلاق نحو الدور التنموي للقطاعات الصحية وتوجيه الجهد والدعم نحوها .. مشدداً على أن يعطى مكتب المنظمة بعدن الصلاحيات الكافية التي تمكنه من البت في جميع الأمور العاجله.
من جانبه أكد مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن متانة الشراكة الكاملة بين الوزارة والمنظمة والهادفة الارتقاء بالخدمات الصحية .. مشيراً إلى أن مهمة المنظمة هو مساعدة الوزارة والعمل وفقاً لتوجيهاتها .. لافتاً إلى ضرورة الإنتقال من العمل الطارئ إلى المجالات التنموية والتي تحتاج إلى الجهد والوقت واستغلال وضع المنح في المواضيع الصحيحة.
حضر اللقاء وكيلا وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي والتخطيط والتنمية الصحية الدكتور احمد الكمال والسكان الدكتور سالم الشبحي 
ورئيس المكتب الفني الدكتور مصلح التوعلي
ومدير عام مكتب الوزير عبدالناصر النمير.