صوت عدن | علوم وتكنولوجيا:

تشتهر TCL بأخذ القليل من مخاطر التصميم. في MWC 2023، كشفت الشركة النقاب عن أحدث مجموعة من الأجهزة المحمولة وقامت بترقية تقنية NXTPAPER. 

شاشة TCL NXTPAPER 11 ، هي الإضافة الأولى وتأتي مع شاشة مقاس 11 بوصة 2K بتقنية NXTPAPER 2.0 ، وهي في الأساس شاشة غير لامعة، (لا تزال تقنية العرض من الجيل الثاني تركز على العناية بالعيون)، مع لوحة خالية من الوميض تشبه الورق، ولكنها الآن تأتي بسطوع يبلغ 500 شمعة / المتر المربع. 

يأتي مع التاب الجديد مجموعة شرائح MediaTek Helio P60T ثماني النواة المتزاوجة مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من التخزين. يتناسب ذلك مع أغراض معظم المستخدمين، من تعدد المهام الخفيف إلى البث المباشر أثناء التنقل. إضافة إلى جاذبية NXTPAPER 11 ، هناك البطارية سعة 8000 مللي أمبير في الساعة.

تقنية "على الورق"، تجعل هذه الشاشة خالية من الوهج، وتبدو وكأنها بديل قوي لجهاز Kindle ولديها جميع الصفات التي تجعلها الأولى. بالنسبة للسعر، سيكلف الجهاز 249 دولارًا عند إطلاقه عالميًا في شهر مايو.  

تقدم TCL أيضًا جهازًا لوحيًا أرخص قليلاً خالٍ من تقنية العرض الأنيقة. يقدم TCL Tab 11 نفس مجموعة الشرائح والتخزين والبطارية مقابل 179 دولارًا.

🔹هواتف سلسلة TCL 40 الجديدة

بالنسبة إلى تشكيلة الهواتف الذكية، تقدم TCL أربعة طرز جديدة إلى سلسلة 40.

 يستخدم TCL 40X 5G العمود الفقري MediaTek Dimensity 700 لدعم شاشة LCD مقاس 6.56 بوصة عالية الدقة 90 هرتز. في الخلف، ستجد كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع اثنين من الكاميرات المزدوجة بدقة 2 ميجابكسل. يجلس TCL 40XE 5G أسفل ترتيب التحديد قليلاً ، ويتميز بنفس شاشة عرض شقيقه ولكنه يستخدم كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع اثنين من الكاميرات الخلفية بدقة 2 ميجابكسل. يمكن العثور على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل على الجهازين. كلا الهاتفين حصريا في الولايات المتحدة وسيتم بيعهما بسعر 169 دولارًا و 199 دولارًا على التوالي.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شاشة أكبر قليلاً ، فإن TCL 40XL ترقى إلى مستوى عنوانها، حيث توفر شاشة بحجم 6.75 بوصة عالية الدقة مع كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. يحصل المشترون أيضًا على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، لكن سيتعين عليهم البحث في مكان آخر عن اتصال 5G. على الرغم من حجمه، إلا أنه سيكلف أقل قليلاً عند 149 دولارًا.

أخيرًا، أعلنت TCL عن هاتف يعمل بنظام Android 13 بسعر 119 دولارًا وأطلق عليه اسم TCL 406. يتوفر الهاتف خصيصًا لجمهور الدفع المسبق، حيث يأتي الهاتف بشاشة 6.6 بوصة عالية الدقة.

المصدر: فيوتشر نيوز

أخبار متعلقة