صوت عدن | متابعات:

توفيت نور بنت عمر العطاس، زوجة الفنان اليمني الكبير الراحل، أبو بكر سالم بلفقيه، وفقاً لما أعلنه الفنان أصيل أبو بكر، عبر حسابه الخاص في منصة "إنستجرام"، وعبر حسابه في منصة "إكس"، في نعيه لأمه.

وكتب أصيل في الـ "بوست": "انتقلت إلى رحمة الله وغفرانه والدتي الغالية.. اللهم أغفر لأمي وارحمها وأسكنها جناتك، آمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب الإعلامي الكويتي حمد قلم عبر حسابه في منصة "إكس" :خالص العزاء لأخي الغالي أصيل أبوبكر سالم وأسرته الكريمه بوفاة المرحومة والدته أم أصيل. عسى الله يرحمها ويغفر لها، يارب".

وحرص العديد من مستخدمي "إكس" على مواساة أسرة الراحلة، حيث كتب الملحن الموسيقي يحيى عمر: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. انتقلت إلى رحمة الله السيدة نورة بنت عمر العطاس (أم أصيل) حرم المرحوم أبو بكر سالم بالفقيه، إنا لله وإنا إليه رجعون.

كما كتب الفنان اليمني حسين محب: خالص العزاء والمواساه أقدمها لأسرة وأبناء وبنات الفنان القدير الراحل ابو بكر سالم بلفقيه في وفاة رفيقة دربه والدتنا جميعاً السيدة نورة بنت عمر العطاس - أم أصيل - رحمة الله تغشاها.

يذكر أن أبو بكر سالم، الفنان والشاعر والملحن، يعتبر من أشهر الفنانين العرب على الساحة الخليجية والعربية ويلقب بـ"أبو الغناء الخليجي"، وقد رحل في العاشر من ديسمبر عام 2017.

ويحرص ابنه الفنان الكبير أصيل أبو بكر على إحياء ذكرى وفاة والده سنوياً، عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي . 

 

أخبار متعلقة